كندا

2021-05-07T12:06:03+00:00

متطلبات الاقامة الدائمة في كندا دول تجمع ثقافات متعددة كندا: حياة آمنة وسعيدة كندا، ثاني أكبر دولة في العالم، هي واحدة من أكثر الدول تنوعاً في العالم مع تفاوت وتعدد ثقافات محمية في قلب الحكومة. تمتلك كندا إحدى أدنى معدلات الجريمة في العالم. كما أن لديها مساحات واسعة، مفتوحة [اقرأ المزيد]

اليونان

2021-05-07T11:12:40+00:00

إذن الاقامة في اليونان اليونان: تعد اليونان مهد الحضارة الغربية، وهي مغمورة بالتاريخ القديم، الثقافة الغنية، وهي أيضاً موطن لأثار الأكروبوليس الصخرية المشهورة عالمياً، والتي ربما تكون أكثر المعالم الأثرية شهرة في أوروبا. إلى الغرب ، أولمبيا - الموطن الروحي للألعاب الأولمبية؛ قلعة ميسينا القديمة، ماني. تنتشر في بحر [اقرأ المزيد]

اسبانيا

2021-05-07T11:29:40+00:00

الحصول على الاقامة الدائمة في اسبانيا مقدمة موجزة للعيش في اسبانيا تتحدث الآثار الرومانية التي تجتاحها الرياح، الكاتدرائيات ذات القوة النادرة ومجوهرات العمارة الإسلامية التي لا تضاهى عن بلد نهضت فيه حضارات التاريخ العظيمة وسقطت وتركت وراءها بصماتها التي لا تمحى. في الآونة الأخيرة، ما هي الدولة الأخرى التي [اقرأ المزيد]

البرتغال

2021-05-07T10:55:43+00:00

الحصول على إذن الاقامة البرتغالي أفضل سر محتفظ به في أوروبا البرتغال: الكثير للاستمتاع به، وقليل من الوقت القلاع الرائعة من العصور الوسطى، قرى غريبة، مدن نابضة بالحياة، شواطئ ذهبية، كروم عنب تقع داخل وديان جبلية خصبة، ومناخ لطيف وثقافة ترحيبية - البرتغال هي كل هذه وأكثر. موطن لتاريخ [اقرأ المزيد]

الولايات المتحدة

2021-05-07T11:49:07+00:00

الحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة تعليم وأسلوب حياة عالمي المستوى الولايات المتحدة: ثالث أكبر دولة في العالم، من الصعب أن تجد مناظر طبيعية أكثر تنوعاً من تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. من الأنهار الجليدية في ألاسكا إلى صحاري أريزونا الحارقة، وشواطئ كاليفورنيا وهاواي المباركة [اقرأ المزيد]

موناكو

2021-05-07T10:41:44+00:00

اكتشف فوائد اقامة موناكو عيش الحياة الراقية موناكو: برنامج أو خيار الاقامة الأكثر رقياً مع ما لا يقل عن 16 نجمة ميشلان منتشرة في جميع أنحاء بلد بحجم منطقة سوهو في لندن، فإن إمارة موناكو العظيمة والفاتنة هي وفرة حقيقية من التاريخ، الترف والحياة على ساحل البحر. يمنح [اقرأ المزيد]

تايلاند

2021-05-07T12:11:52+00:00

الاقامة الدائمة في تايلاند جوهرة جنوب شرق آسيا تايلاند: رفاهية في متناول اليد تجمع تايلاند بين أفضل كرم الضيافة، الثقافة الغنية والنابضة بالحياة ، المناخ الخصب، نظام الضرائب الملائم، مستوى المعيشة المرتفع، المأكولات الرائعة والشواطئ الرملية. يوفر برنامج إقامة إليت في تايلاند للمتقدمين الحق في العيش في البلاد [اقرأ المزيد]

مالطا

2021-05-07T11:23:58+00:00

إذن الاقامة الدائمة في مالطا بوابة إلى أوروبا مالطا: أوروبا بلا حدود من المعابد القديمة من العصر الحجري الحديث في منجدرة وهيبوجيوم إلى الروعة الباروكية في القصور المحلية، تعد مالطا وجهة عالمية المستوى للعيش، العمل والاسترخاء. بالإضافة إلى الاقامة الدائمة في مالطا، يوفر برنامج الاقامة الدائمة في مالطا إمكانية [اقرأ المزيد]

دومينيكا

2021-05-06T14:20:44+00:00

متطلبات جنسية دومينيكا مقدمة موجزة لدومينيكا دومينيكا هي دولة تتكون من جزيرة استوائية جبلية في وسط جزر الأنتيل الصغرى في منطقة البحر الكاريبي. قبل أن يكتشف كولومبوس الجزيرة عام 1493، أطلق الهنود الأمريكيون المحليون على الجزيرة اسم وايتوكوبولي، تعني "جسدها طويل القامة". تحتل الطبيعة مركز الصدارة في دومينيكا. تغطي [اقرأ المزيد]

Go to Top

Vanuatu

Vanuatu Citizenship by Investment A Brief Introduction to Vanuatu In the South Pacific Ocean lies one of the happiest nations in the world – Vanuatu. Surrounded by a pristine ocean waters and located only a short flight away from Australia and New Zealand, this tropical archipelago easily [Read more...]

Thailand

Permanent Residence in Thailand The Jewel of Southeast Asia Thailand: Affordable luxury Thailand combines the best of gracious hospitality with a rich, vibrant culture, lush climate, favourable tax regime, high standard of living, great cuisine and sandy beaches. The Thailand elite residence programme offers applicants the right to [Read more...]

Canada

Canada Permanent Resident Requirements Multi-cultural melting pot Permanent Residency in Canada: Safe, secure and happy living Canada, the world’s second largest country, is one of the most diverse nations in the world with tolerance and multi-culturalism protected at the heart of government. The country has one of the [Read more...]

United States

Obtain US Permanent Residency World Class Education and Lifestyle United States: The third largest country in the world, it’s hard to find a more diverse landscape than that of the United States of America. From the frozen glaciers of Alaska to the scorching deserts of Arizona, the [Read more...]

Spain

Obtain Permanent Residency in Spain A Brief Introduction to Living in Spain Windswept Roman ruins, cathedrals of rare power and incomparable jewels of Islamic architecture speak of a country where the great civilisations of history have risen, fallen and left behind their indelible mark. More recently, what other country [Read more...]

Malta

Malta Permanent Residence Permit Gateway to Europe Malta: Europe without Borders From the ancient Neolithic temples of Mnajdra and Hypogeum to the baroque magnificence of local palazzos, Malta is a world-class destination in which to live, work and relax. In addition to permanent residency in Malta, the Malta [Read more...]

Greece

Residence Permit in Greece Greece residence permit The cradle of Western civilisation, Greece is steeped in ancient history, a rich culture and is home to the world-famous rock-top ruins of the Acropolis, perhaps the most iconic ancient monument in Europe. To the west, Olympia – spiritual home of [Read more...]

Portugal

Obtain Portugal Residence Permit The Best Kept Secret in Europe Portugal Golden Visa: So much to enjoy, so little time Splendid Medieval castles, quaint villages, vibrant cities, golden beaches, vineyards nestled within fertile mountain valleys, a pleasant climate and a welcoming culture – Portugal is all of these [Read more...]

Monaco

Discover the Benefits of Monaco Residence Live the High Life Monaco: A most prestigious residency program or option With no less than 16 Michelin stars sprinkled across a country the size of London's Soho district, the grand and glamorous Principality of Monaco is a veritable cornucopia of history, [Read more...]

Go to Top